"مستقبل وطن" سوهاج يزورالأطفال المرضى بمركزالأورام‎

  • الأحد، 23 فبراير 2020 02:11 م

قام وفد من حزب "مستقبل وطن "بمحافظة سوهاج، بزيارة للأطفال المرضى بمركز الأورام فى غرب مدينة سوهاج، وقضاء يوم معهم وتقديم هدايا وألعاب ومأكولات لهم./Maspero RSS


قام وفد من حزب "مستقبل وطن "بمحافظة سوهاج، بزيارة للأطفال المرضى بمركز الأورام فى غرب مدينة سوهاج، وقضاء يوم معهم وتقديم هدايا وألعاب ومأكولات لهم.

وقال السيد أبوعلي، أمين الإعلام بالحزب، إن الزيارة جاءت فى إطار الأنشطة والفاعليات والمبادرات الاجتماعية المتنوعة التى تنفذها أمانة الحزب بالمحافظة، برئاسة اللواء محمد مصطفى، أمين الحزب، وبتوجيهات من رئيس الحزب، المهندس أشرف رشاد الشريف، والتى تستهدف التواصل المستمر والفعال مع مختلف الفئات من المواطنين، وبالأخص البسطاء، ومساعدتهم والتخفيف من الأعباء الملقاه على كاهلهم، وكذلك تكثيف الزيارات الإنسانية للمرضى داخل المستشفيات، وبالأخص الأطفال .

وأوضح أبوعلي أن زيارة وفد الحزب لمركز الأورام لاقت ترحيبا وفرحا كبيرا من الأطفال المرضى وأسرهم، لافتا إلى مرور الوفد على أكثر من 50 طفلا مريضا بالمركز، وزيارتهم داخل غرفهم، وتقديم هدايا، وألعاب أطفال، ومأكولات، وعلب حلوى، وعصائر لهم.


أخبار ذات صلة

محافظ المنوفية يفتتح مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام
16
15
سوهاج
وكيل وزارة الصحة بسوهاج يناقش خطة العمل خلال المرحلة المقبلة
المجلس القومي للمرأة بسوهاج يشارك في اجتماع اللجنة الدائمة لمناهضة الع
محافظ سوهاج يزور مطرانيات البلينا وجرجا للتهنئة بعيد الميلاد المجيد
ؤِؤس

المزيد من محافظات

سكرتير مساعد الفيوم يتابع استعدادات المرحلة الخامسة لمبادرة "100 مليون شجرة"

بتوجيهات من الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، شارك اللواء ا. ح. دكتور هشام عبد السميع الشيمي سكرتير عام المحافظة...

محافظ الجيزة يتفقد جراج هيئة النظافة فى بين السرايات

أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، جولة ميدانية مفاجئة بأحياء الهرم وجنوب الجيزة وإمبابة والمنيرة الغربية والوراق لمتابعة مستوى النظافة...

محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة ويستمع لشكاوى المواطنين

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بجولة تفقدية للمركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات...

محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة التابع لمديرية الشئون الصحية، وذلك في...